رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وريث فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب صادم
أعلن حسام لطفي محامي فؤاد الأطرش الوريث الوحيد للفنان الراحل فريد الأطرش، مقاضاة المطربة اللبنانية نانسي عجرم بسبب تعديها على الحقوق الأدبية للراحل من خلال أغنيتها الأخيرة أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا التي قدمتها في أحد إعلاناتها.
وقال المحامي، في بيان أصدره: فضلا عن أن الإعلان تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين المصرية -ساسيرو- أو الشركة المدنية للمؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى -ساسم- باعتبارهما من يملكان الحقوق المالية في الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر.
وتابع: وقد كلف مكتبنا بتمثيل الورث الوحيد في دفع التعدي من حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع -ساسيرو- و-ساسم- لتحقيق استغلال أوسع لمصنفاته، بما لا يمس الحقوق الأدبية عليها، إذ هي بطبيعتها لا تقبل التنازل عنها، إلا في كل حالة على حده بموجب عقد مكتوب.
